إعلان


فرع حولي

96682767

فرع المنقف

94712125


مصبغة تايم | Time Laundry في محافظة الأحمدي

غالبا قد نحتاج الى مصبغة ملابس تقوم بغسيل و كَيّ الملابس وبعض مفروشات المنزل مثل السجاد والموكيت والستائر وكذلك البطانيات وللحصول على مثل تلك الخدمات في الكويت فإن مصبغة تايم توفر طرق آلية ومتطورة لغسيل و كَيّ الدشداشة والغترة والشماغ والشال والفستان الفاخر والعباية والبطانية بأنواعها و غيرها الكثير .. بالاضافة لخدمات العطور المميزة جداً ومنها بخور العود وكذلك تغليف مبتكر ومميز .

 

رقم  مصبغة تايم | Time Laundry:

69690404

جميع طرق الغسيل وكَيّ الملابس متاحة في مصبغة تايم المتواجدة في محافظة الاحمدي على امتداد طريق الفحيحيل السريع (30)مما يمكنها
من خدمة عملائها على النحو التالي:

* تقديم خدمات الغسيل وكي الملابس على درجة كبيرة من الأحترافية بفضل العمالة ذات الخبرة ومعداتها الحديثه المطورة والتمكن من إنهاء الطلبات في مواعيدها.

* التعامل مع كل نسيج خاص بقماش الملابس أو المفروشات أثناء الغسيل والكَيّ بالنحو الذي يناسبه حيث أن هناك أنسجة يوافقها التنظيف والكَيّ بالبخار وأنسجة أخرى يناسبها دراي كلين وهكذا.

* مصبغة تايم أبوابها مفتوحة طوال الأسبوع تقدم خدمة أستلام وتوصيل سريع ومجاني إلى المنازل.

* الجودة أحد أُسس العمل في مصبغة تايم دقة في إزالة البقع الزيتية وبقع الحبر وغيرها من الملابس و الكنابل والسجاد الفاخر والمفروشات ويتم وفق طرق ومواد آمنة وسريعة المفعول.

* برنامج فواتير(سيستم) مربوط برقم العميل لمعرفة شامل تفاصيل الفواتير والاشتراكات بدقة عالية .

* عروض مستمرة واشتراكات تنافسية مميزه تعكس مدى حرص مصبغة تايم على تقليل التكلفة على العملاء الاعزاء .

خدمة العملاء /

69690404

روابط المصبغة :

مواقع التواصل /

https://reach.link/timekuw

 

الانستقرام /

time.kuw

أضف تعليق